آخر الأحداث والمستجدات 

جواد شامي يكشف حقيقة تشييد ملعب كبير بمكناس

جواد شامي يكشف حقيقة تشييد ملعب كبير بمكناس

أكد النائب البرلماني، جواد الشامي، أن مشروع بناء ملعب كبير في مدينة مكناس لا يزال قيد المفاوضات مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

 

وأوضح الشامي، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة مكناس، في تصريح لجريدة "العمق"، أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي حول بناء الملعب أو عدم بنائه، مشيراً إلى أن المحادثات تسير في اتجاه إيجابي حتى اللحظة، وأن فوزي لقجع ناقش هذا الموضوع في اجتماعه الأخير مع عدة جهات. وأكد أن قرار بناء ملعب بمواصفات عالمية في مكناس لم يتم حتى الآن.

 

يذكر أن فوزي لقجع استقبل مؤخرا وفدًا من المسؤولين عن مدينة مكناس، بما فيهم رئيس الجهة وبرلمانيين ورئيس الجماعة، لبحث فكرة بناء ملعب عالمي في العاصمة الإسماعيلية ومناقشتها.

 

ومن المتوقع أن يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن بناء الملعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في حالة توفير الوعاء العقاري المناسب والمثالي لتنفيذ هذا المشروع الضخم الذي ينتظره المغاربة وسكان مكناس بشكل خاص.

 

وأطلقت المملكة مؤخرا طلبًا دوليًا لتقديم عروض الأسعار لتجهيز المدرجات في ملاعب الدار البيضاء ومراكش وأكادير وفاس، استعدادًا لاستضافتها لمباريات كأس العالم 2030، التي ستُنظم بالتعاون بين المملكة المغربية وإسبانيا والبرتغال.

 

ودعت الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشأة الرياضية "سونارجيس" والوكالة الوطنية للتجهيزات العامة "أنيب"، الشركات والمقاولات المهتمة، لتقديم عروضها قبل العاشر من مارس المقبل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-09 12:47:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك