آخر الأحداث والمستجدات 

بنك المغرب بمكناس يفتح أبوابه لتلاميذ المؤسسات التعليمية لهذا الغرض (صور)

بنك المغرب بمكناس يفتح أبوابه لتلاميذ المؤسسات التعليمية لهذا الغرض (صور)

انطلقت يومه الإثنين، بمقر فرع بنك المغرب بمكناس فعاليات الدورة الثانية عشرة للأيام المالية "Global Money Week"، والتي تندرج في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة و المؤسسة المغربية للثقافة المالية -بنك المغرب، لتحسيس الناشئة بالوظائف الأساسية للنقود والعملة ومختلف خدمات وأدوار المؤسسات المالية، باعتبارها مكونا أساسيا للاقتصاد الوطني.

 

حفل الافتتاح هذا ترأسه مدير بنك المغرب فرع مكناس إلى جانب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس وبحضور عدد الأطر الإدارية والتربوية وأطر بنك المغرب وتلاميذ عدد من المؤسسات التعليمية وتلاميذ أقسام الفرصةالثانية الجيل الجديد وتلاميذ أقسام التربية الدامجة.

 

يذكر أن فعاليات الأيام المالية التي تنظم طيلة الفترة الممتدة من 18إلى 31مارس2024، تهدف إلى خلق جيل واع ومثقف ماليا يمتلك القدرة على إدارة أموره المالية بشكل علمي ومعقلن، وبالتالي بناء أسس تطوير القدرات المالية والمقاولاتية لدى التلاميذ وإعدادهم للانخراط البناء في تنمية الاقتصاد الوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-18 22:33:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك