آخر الأحداث والمستجدات 

رغم الحملات اليومية والمكثفة لمصالح الأمن.. دراجات نارية تعبث بطرقات مكناس

رغم الحملات اليومية والمكثفة لمصالح الأمن.. دراجات نارية تعبث بطرقات مكناس

رغم الحملات المكثفة والشبه يومية التي تشنها مصالح الأمن بمدينة مكناس لزجر بعض سائقي الدراجات النارية المتهورين، إلا أنه يلاحظ استمرار عبث مجموعة منهم بشوارع المدينة، ما يشكل خطرا على مستعملي الطريق.

 

وعاينت مكناس بريس، مجموعة من مظاهر عبث سائقي دراجات النارية المتهورين الذين يعمدون أحيانا إلى تشكيل موكب بحركات استعراضية تهدد سلامتهم وسلامة مستعملي الطريق، مع تجرؤ بعضهم إلى استعمال الاتجاه المعاكس لطرق رئيسية دون الاكتراث لخطورة الأمر.

 

بالإضافة إلى تهور سائقي الدراجات النارية من المراهقين والطائشين، تعرف شوارع المدينة مظاهر يومية لتهور سائقي الدراجات النارية الذي يحترفون خدمة التوصيل، هذا بالإضافة إلى الرعب الذي تثيره الدراجات النارية ذات المحركات النفاثة، والتي غالبا ما يحول أصحابها شوارع المدينة إلى حلبة سباق في أوقات متأخرة من الليل.

 

ويقابل هذا التهور في سياقة الدراجات النارية، ارتفاع نسبة حوادث السير في صفوفهم، والتي ينتج عن أغلبها إعاقة أو عاهة مستديمة، في حالة حالفهم الحظ ونجوا من الموت.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-20 23:47:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك