آخر الأحداث والمستجدات 

نشرة إنذارية.. توقع أمطار رعدية وثلوج بعدة أقاليم بجهة فاس مكناس خلال هذه الفترة

نشرة إنذارية.. توقع أمطار رعدية وثلوج بعدة أقاليم بجهة فاس مكناس خلال هذه الفترة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية رعدية محليا قوية، وتساقطات ثلجية فوق 1500 متر بثلاث أقاليم بجهة فاس مكناس وهي تازة وإفران وصفرو، وكذا هبات رياح قوية مع تطاير للغبار، ستهم اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء عددا من مناطق المملكة.

 

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن زخات مطرية رعدية محليا قوية (من 20 إلى 35 ملم) مرتقبة بكل من سيدي بنور والجديدة وبرشيد وآسفي والصويرة، من الساعة الثامنة صباحا وإلى غاية الواحدة زوالا من نهار اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن الظاهرة ذاتها ستهم كل من أزيلال وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح والحوز، ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء من اليوم ذاته.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن تساقطات ثلجية فوق 1500 متر (15 – 30 سم) مرتقبة بكل من أزيلال وبني ملال والحوز وتازة وإفران وصفرو وخنيفرة وميدلت وورزازات وتنغير، من الساعة التاسعة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء من يوم غد الثلاثاء.

 

كما أضافت المديرية أن هبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (75 – 90 كلم/س) مرتقبة بكل من الرشيدية والناظور وميدلت وتنغير وفكيك وتاوريرت وكرسيف وزاكورة وورزازات ووجدة أنجاد، وذلك يوم غد الثلاثاء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الساعة الثامنة مساء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : و م ع
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-25 19:10:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك