آخر الأحداث والمستجدات 

بعدما عبث بها المخربون.. شاب من فصيل مشجعي النادي المكناسي يعيد الروح لأسوار مكناس

بعدما عبث بها المخربون.. شاب من فصيل مشجعي النادي المكناسي يعيد الروح لأسوار مكناس

في مبادرة استحسنها عدد من المواطنين والشبان المنضوين تحت لواء فصيل مشجعي النادي المكناسي، عمل أحد المتطوعين على إزالة مجموعة من الرسومات المسيئة والتخريبية المتواجدة ببعض جدران الأسوار الإسماعيلية التي أعيد تأهيلها مؤخرا.

 

الشاب الذي اختار عدم الكشف عن هويته حرص على تقديم صورة نموذجية لما يجب أن يكون عليه مشجعي النادي المكناسي، حيث قام وبمفرده بإزالة رسومات حائطية تخريبية كانت متواجد بجدار قصبة إسماعيلية يرجح أنها بمنطقة العويجة والمصلى، وهي المبادرة التي أشادت بها شريحة واسعة من المواطنين سيما من فصيل مشجعي النادي المكناسي.

 

ونشرت مجموعة من الصفحات التابعة لجماهير النادي المكناسي مبادرة هذا الشاب، ما جعله يحظى بشهرة واسعة وسط ارتفاع الأصوات الداعية إلى اتخاذه كقدوة حسنة ونموذج لما يجب أن يكون عليه مشجع النادي المكناسي، أي المشجع الذي يحمل غيرة على تاريخ وأمجاد مدينته وكل ما له صلة بها، وأن لا يعمل على تخريبها، سيما إذا كان الأمر يتعلق بأسوار ومآثر خصصت لها الملايير لإعادة تأهيلها وتثمينها في إطار الورش الملكي المتعلق بتثمين وتأهيل المدينة العتيقة والمآثر التاريخية للعاصمة الإسماعيلية مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-03-26 23:38:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك