آخر الأحداث والمستجدات 

فاجعة وفاة تلميذ داخل مؤسسة خاصة بمكناس.. تشييع جثمان الراحل ودعم نفسي لزملائه

فاجعة وفاة تلميذ داخل مؤسسة خاصة بمكناس.. تشييع جثمان الراحل ودعم نفسي لزملائه

تم يومه الخميس، في أجواء من الحزن والأسى تشييع جثمان التلميذ الذي توفي يوم أمس الأربعاء، بعدما ألقى نفسه من الطابق الثالث بإحدى المؤسسات التعليمية الخاصة بمكناس.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد عرفت جنازة الرحيل حضور عدد من أفراد أسرته، وأطر إدارية وتربوية من المؤسسة التي كان يتابع فيها دراسته في المستوى الأول إعدادي.

 

هذا وسبق للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، أن قام، يوم أمس الأربعاء، رفقة لجنة من المديرية، بزيارة المؤسسة الخاصة، التي شهدت وفاة التلميذ، للوقوف على حيثيات الموضوع، حيث استمعت للطاقم الإداري للمؤسسة وأطرها التربوية التي تشرف على تدريس الفقيد، إضافة لبعض زملائه في الفصل، والذين أجمعوا على أن الفقيد كان متميزا ومشهود له بحسن الخلق وتفوقه الدراسي.

 

وحسب نفس المصدر، فقد اطلعت اللجنة على تسجيلات كاميرات المراقبة، التي أظهرت تفاصيل دقيقة للحادث المأساوي، الذي خلف صدمة قوية في نفوس رفاقه من التلاميذ والتلميذات، مما يستدعي خضوعهم لدعم ومواكبة نفسية من طرف أخصائيين من مصلحة الطب النفسي لمستشفى مولاي اسماعيل القبيبات، حيث تم برمجة أولى الجلسات يوم غد الجمعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-04-04 20:35:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك