آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال أربع سيدات وابن إحداهن.. أمن مكناس يحبط محاولة جديدة لإغراق المدينة بالمخدرات

اعتقال أربع سيدات وابن إحداهن.. أمن مكناس يحبط محاولة جديدة لإغراق المدينة بالمخدرات

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من توقيف خمسة أشخاص من بينهم أربع سيدات، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها الأولى على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة مكناس، مباشرة بعد وصولها على متن حافلة لنقل المسافرين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على 1000 قرص مهلوس من نوع إكستازي، علاوة على جرعات من مخدر الكوكايين وكمية من مخدر الشيرا.

 

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من توقيف أربعة أشخاص آخرين، وهم ثلاثة نسوة وابن واحدة منهن، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي.

 

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-04-06 15:39:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك