آخر الأحداث والمستجدات 

شررر زيدي كبي أتاي.. يتذوق الشاي في سجن بوركايز بفاس ويواجه هذه التهم الخطيرة

شررر زيدي كبي أتاي.. يتذوق الشاي في سجن بوركايز بفاس ويواجه هذه التهم الخطيرة

تم نهاية الأسبوع الماضي، إيداع بطل أغنية "شرر زيدي كبي أتاي"، سجن بوركايز بمدينة فاس، بعدما وجهت له العديد من التهم، أبرزها التحريض على الدعارة والاغتصاب.

 

وحسب مصادر محلية، فقد قامت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بإيقاف المشتبه فيه الأول، على اثر شكايات توصلت بها النيابة العامة ضدهما، تتهمها بالتحريض على اغتصاب والتغرير بالقاصرات، قبل أن يأمر وكيل الملك بوضع رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما لازال البحث جاريا عن رفيقه الآخر.

 

وحسب نفس المصدر، فقد تم إحالة الموقوف على غرفة الجنح التلبسية، حيث انطلقت أولى جلسات محاكمته، مطلع الأسبوع الجاري، ويواجه تهم تحريض القاصرين على الدعارة أو البغاء، والتحريض على ارتكاب جناية أو جنجة بواسطة وسيلة الكترونية.

 

يذكر أن أغنية "شررر زيدي كبي أتاي" حققت رغم الانتقادات الواسعة التي واجهتها، انتشار لافتا في مواقع التواصل الاجتماعي، سيما وسط فئة القاصرين والجانحين، قبل أن تدخل العديد من الفعاليات والجمعيات على الخط، بسبب ما تضمنته الأغنية والكليب المصور بمنطقة ايمواز كندر، من تحريض على التغرير بالقاصرات والتباهي باغتصابهن، فضلا عن مجموعة من الكلمات المشجعة على تعاطي المخدرات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-04-10 12:26:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك