آخر الأحداث والمستجدات 

سرقة الأسلاك النحاسية تعود إلى الواجهة بمكناس والأمن يعتقل المتورطين

سرقة الأسلاك النحاسية تعود إلى الواجهة بمكناس والأمن يعتقل المتورطين

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن مكناس على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية مكناس، مؤخرا، في حالة اعتقال شخصين عشرينيين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك النحاسية المخصصة للبنية التحتية للمواصلات وتخريب المنشآت الخاصة بالمنفعة العامة.

 

وقد تم توقيف المشتبه فيهما في إطار الأبحاث الأمنية والتحريات الميدانية على خلفية توصل مصالح أمن مكناس بشكايات تتعلق بتعرض منشآت الربط الأرضي التابعة لشركة الاتصالات بالمدينة للسرقة، حيث تم ضبطهما في حالة تلبس بشارع بئر أنزران بالقرب من مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالمدينة الجديدة بمكناس، وهما بصدد نزع الأسلاك النحاسية من إحدى الأعمدة الكهربائية.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز كمية مهمة من الأسلاك النحاسية الخاصة بشبكة الاتصالات والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، فضلا عن مجموعة من الأدوات والمعدات التي تستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. 

 

وقد تم ايداع المشتبه بهما الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك للكشف عن ظروف و ملابسات هذه القضية، ولتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-04-14 14:57:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك