آخر الأحداث والمستجدات 

معرض مكناس.. محمد صديقي يترأس الدورة الرابعة لأيام تكنولوجيا المعلومات للفلاحة

معرض مكناس.. محمد صديقي يترأس الدورة الرابعة لأيام تكنولوجيا المعلومات للفلاحة

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، مساء أمس الأربعاء 24 أبريل الجاري بمكناس، على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، الدورة الرابعة لأيام تكنولوجيا المعلومات للفلاحة.

 

وتنظم هذه السنة أيام تكنولوجيا المعلومات للفلاحة تحت شعار "الذكاء الاصطناعي من أجل فلاحة مستدامة ومرنة"، وذلك تماشياً مع رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، التي تؤكد على الأهمية التي يجب إيلاؤها لتكنولوجيات المعلومات والاتصال الجديدة لتحسين حكامة مختلف برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا وتقديم خدمة عمومية جيدة للمواطنين المغاربة. كما تتماشى مع توجهات استراتيجية الجيل الأخضر وتوصيات النموذج التنموي الجديد، اللذان جعلا من الرقمية العمود الفقري للتنمية الاقتصادية لبلادنا، مع وضع التنمية الفلاحية والرقمنة في صميم أولوياتها.

 

جدير بالذكر أن العاصمة الإسماعيلية مكناس تحتضن النسخة ال16 من الملتقى الدولي للفلاحة، من 22 إلى غاية 28 أبريل الجاري، تحت شعار " المناخ والفلاحة : من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-04-25 13:17:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك