آخر الأحداث والمستجدات 

بعد التقليل من مكانته.. كماتشو يرد على مدربه السابق في النادي المكناسي ويفجر حقائق خطيرة

بعد التقليل من مكانته.. كماتشو يرد على مدربه السابق في النادي المكناسي ويفجر حقائق خطيرة

بعد الضجة التي أثارتها تصريحات للإطار الوطني عبد القادر يومير، والمدرب السابق لفريق النادي المكناسي، في حق نجم المنتخب المغربي، سنوات التسعينيات، عبد الجليل هدا الملقب بكاماتشوو، اختار هذا الأخير عدم الصمت، والرد بقوة على كل من سولت له نفسه التقليل من مكانته، سواء كلاعب سابق في صفوف النادي المكناسي، أو كنجم للمنتخب المغربي.

 

رد كاماتشو، نشرته الصفحة الرسمية، للباحث والمهتم بالتراث والتاريخ المكناسي، علي زيان، وجاء في شكل تسجيل مصور، بدا فيه نجم المنتخب المغربي، منزعجا من تصريحات مدربه السابق عبد القادر يومير، مؤكدا أن هذه التصريحات "قلة أدب" وفاقدة للباقة والاحترام، الواجب توفرهم في علاقة أي مدرب ولاعب كان تحت وصايته.

 

واعتبر كاماتشو من خلال نفس التسجيل، أن تصريحات المدرب عبد القادر يومير، غير موضوعية وجانب الصواب، سيما الجانب المتعلق بقيمة الصفقة التي أبرمت لبيع اللاعب، وكذا مجموعة من الأمور التي ميزت مرحلة جلبه إلى فريق النادي المكناسي.

 

وقال كاماتشو، إن مرحلة مجيئه للنادي المكناسي، كانت موسم 91 و92، وفرض نفسه بمجهوده الفردي، وهي المرحلة التي لم يكن يشرف فيها يومير على فارس العاصمة الإسماعيلية، يضيف كاماتشو، الذي وجه اتهاما لهذا الأخير بجلب ثلاثة من أبناء أصدقائه للنادي من باب المحاباة.

 

هذا وفجر كاماتشو ولأول مرة حقائق جديدة في تاريخ النادي المكناسي، من قبيل الدور الذي لعبه المدرب والراحل سعيد الخيضر، في تتويج الكوديم بلقب البطولة، مشيرا إلى أن الخيضر قاد مرحلة الذهاب بأكملها، وهي المرحلة التي لعب فيها كاماتشو 15 مباراة.

 

هذا وعلق نجم المنتخب المغربي، عبد الجليل هدا، على مختلف التصريحات التي تخصه، والتي أدلى بها ضيوف برنامج "حلقة شيقة من كليسة كروية مع الإطارين الوطنيين عزيز العامري وعبد القادر يومير" الذي تم بثه على قناة شوف تيفي، والذي ينشطه الصحفي أسامة بن عبد الله، مؤكدا أن نسبة كبيرة مما تم تداوله غير صحيح ومجانب للحقيق والصواب.

 

يذكر أن المدرب عبد القادر يومير، توج رفقة النادي المكناسي لأول مرة في تاريخ، بلقب البطولة الوطنية سنة 1995.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-05-10 00:06:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك