آخر الأحداث والمستجدات 

راديم تواصل ريادتها وطنيا وتعزز سياستها التواصلية مع الزبناء بإطلاق خدمة جديدة للرسائل النصية القصيرة "SMS" بالمجان

راديم تواصل ريادتها وطنيا وتعزز سياستها التواصلية مع الزبناء بإطلاق خدمة جديدة للرسائل النصية القصيرة

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، مطلع شهر ماي الجاري، عن إطلاق خدمة جديدة للرسائل النصية القصيرة "SMS" بالمجان.

 

وحسب بلاغ للوكالة، توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، فيأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة، في إطار رقمنة الخدمات الإدارية وتقريبها من المواطنين.

 

وحسب نفس المصدر، فتهدف هذه الخدمة إلى ضمان التواصل الفعال مع الزبناء، من خلال "إشعارات مستمرة تشمل تحميل الفواتير، مؤشري قراءة العدادات، تسعيرات الربط بالشبكة، إصلاح التسربات الداخلية، تغيير العداد وغيرها من المعلومات".

 

ولضمان نجاح هذه العملية، "ندعوكم للإشتراك في هذه الخدمة المجانية، وذلك عن طريق الإدلاء برقم هاتفكم خلال زيارتكم لأحد ملحقاتنا التجارية" يضيف بلاغ الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس.

 

هذا وبمجرد الإعلان عن إطلاق هذه الخدمة التي تهدف من خلالها الوكالة إلى تعزيز تواصلها المباشر مع الزبناء، واطلاعهم على مختلف الأمور المرتبطة بعملية الربط والاستهلاك، توصل عدد من المشتركين في هذه الخدمة، الذين سبق لهم أن أدلوا بأرقام هواتفهم، أو المشتركين الجدد، برسائل نصية قصيرة، تشير إلى وضعية عدادات الماء والكهرباء بتفصيل دقيق، مرفوقة بتاريخ هذه الوضعية.

 

يذكر أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، شهدت خلال السنوات الأخيرة، منذ تعيين المدير العام الجديد، محمــد أمـــرزاڭ، دينامية كبيرة، تجسدت في إطلاق مجموعة من الأوراش والمشاريع الاستراتيجية، كما تولي عناية خاصة للمجال البيئي والتحسيسي وتجويد الخدمات المقدمة للزبناء، بما فيها الخدمات التواصلية، الأمر الذي يتجسد على سبيل المثال في تدشينها مؤخرا للمركز الجديد للقيادة والتحكم عن بعد في شبكات الماء الشروب و الكهرباء وتطهير السائل، ومركز نداء "آلو راديم" للتواصل المباشر مع المواطنين، انضاف إليها اليوم إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة الSMS، وهو ما مكنها من الحصول على علامة الجودة وفقا لمعيار Iso 9001، مؤكدة ريادتها في مجال اشتغالها على الصعيد الوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-05-13 20:53:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك