آخر الأحداث والمستجدات 

خطير.. جرافة تشرع في هدم بناية فوق الرؤوس بدون سابق اعلان بمكناس

خطير.. جرافة تشرع في هدم بناية فوق الرؤوس بدون سابق اعلان بمكناس

أقدم صاحب بناية على مستوى زنقة باستور بالمدينة الجديدة حمرية بمكناس صباح اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 على عملية اقل ما يمكن القول عنها أنها فوضوية من خلال تسخيره جرافة ومجموعة من العمال من أجل القيام بهدم البناية المذكورة دون سابق إعلان، وهو الامر الذي خلف حالة من الرعب والهلع الشديدين وسط السكان المجاورين وصاحبة محل لتموين الحفلات بنفس البناية كما كادت هذه العملية أن تخلف ضحايا في الأرواح لولا لطف الله تعالى.

وتسببت هذه العملية حسب معاينة الجريدة ، في عرقلة السير بعدما تم توقيف حركة المرور على مستوى الشارع المذكور بسبب الركام ومخلفات الهدم،الى جانب مجموعة من الامتعة التي تعود لصاحبة المحل المستهدف ، وسط استنكار عارم من طرف مجموعة من المواطنين الذين تجمهروا بعين وكل من عاين هذه العملية ، إضافة الى مستعملي الشارع الذي تعتبر محور رئيسي يربط وسط المدينة بمستشفى محمد الخامس .

 

وعبرت فعاليات حقوقية في تصريح للجريدة عن تذمرهم وسخطهم الشديدين من هذه التصرفات والممارسات التي وصفت بحالة من التسيب كأننا نعيش في دولة لا يحكمها القانون ، ما نتج عنه مشاداة كلامية بين أحد المتضررين وصاحبة البناية، حيث كادت بأن تتطور الامر الى التشابك بالايادي ووقوع ما لا يحمد عقباه .

 

وطالبت الساكنة المجاورة التي تعتبر نفسها في خطر شديد خوفا من أن تنهار البناية المجاورة على رؤوسهم ، الى جانب صاحبة محل ممون الحفلات، بتدخُل السلطات المعنية بشكل عاجل قصد احتواء الوضع والتوقيف الفوري لعملية الهدم التي تشكل خطرا كبيرا وتهدد أرواح المواطنين .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-05-14 14:53:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك