آخر الأحداث والمستجدات 

زبناء بنك بنجلون بمكناس مستاؤون من خدمات وكالاته.. شباك إلكتروني خارج الخدمة لأزيد من أسبوع

زبناء بنك بنجلون بمكناس مستاؤون من خدمات وكالاته.. شباك إلكتروني خارج الخدمة لأزيد من أسبوع

عبر عدد من زبناء إفريقيا بنك، لصاحبه الملياردير عثمان بن جلون، عن استيائهم من تردي خدمات وكالاته بمكناس، وكمثال على ذلك، وكالة حي مرجان 2، المتواجدة على مستوى أهم شارع بالعاصمة الإسماعيلية، شارع محمد السادس، حيث يوجد شباكها الإلكتروني خارج الخدمة منذ أزيد من أسبوع.

وعبر زبناء هذه الوكالة، في تصريح لمكناس بريس، عن استيائهم من خدماتها، سيما الجانب المتعلق بظروف الاستقبال، حيث يفرض عليهم أحيانا الانتظار خارج الوكالة أو الدخول والبقاء واقفين، لتواجد مقاعد محدودة يقل عددها عن أصابع اليد الواحدة، إلى حين مجيء دورهم، وكأن الأمر يتعلق بمقاطعة لتصحيح الامضاءات وليس وكالة بنكية يفترض فيها أن تستقبل زبناءها بصدر رحب وفي أحسن الظروف.

 

وما زاد الطين بلة، خلال الأيام الأخيرة، توقف الشباك الإلكتروني للوكالة عن العمل، وهو التوقف الذي يدخل غدا أسبوعه الثاني، حيث لم يشفع لزبناء البنك، دخول الشهر الجديد و عطلة نهاية الأسبوع لإصلاحه، وهما عاملين يستنفران الوكالات البنكية بمعظم ربوع المملكة لتجهيز شبابيبكها الإلكترونية، سواء بالسيولة اللازمة، والظروف الملائمة، لتمكين الزبناء من مختلف المبالغ النقدية التي يحتاجونها.

 

ورغم تردي خدمات الوكالة البنكية المذكورة، يأمل زبناء مجموعة بنك إفريقيا بمكناس، من المسؤولين المحليين والمركزيين التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها والوقوف على مكامن الخلل مع تحسين الخدمات وظروف الاستقبال، وضمان عدم تكرار مثل هذا الإهمال الغير مبرر والغير مفهوم، باعتبارهم زبناء لمجموعة بنكية رائدة في المجال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-02 22:46:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك