آخر الأحداث والمستجدات 

الجاني من مواليد 2006.. تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت حي سيدي بوزكري بمكناس

الجاني من مواليد 2006.. تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت حي سيدي بوزكري بمكناس

اهتز حي سيدي بوزكري بمدينة مكناس، مساء يومه الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب ثلاثيني على أحد أبناء الحي، اثر خلاف عرضي بينهما.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد تلقى الضحية الثلاثيني إصابة مباشرة في اليد، بواسطة آلة حادة يرجح أنها سلاح أبيض،قبل أن يتم نقله إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، قبل أن يسلم الروح لبارئها لحظات قليلة بعد وصوله إليه، نتيجة فقدانه لكمية كبيرة من الدماء.

 

وحسب نفس المصدر، فقد فر الجاني، وهو من مواليد سنة 2006، إلى وجهة مجهولة، مباشرة بعد وقوع الجريمة.

 

هذا ويشهد حي الأطلس 1 الذي كان مسرحا للجريمة، ومنطقة سيدي بوزكري عموما، بصفة مستمرة جرائم الضرب والجرح، وانتشارا لافتا للجريمة وبعض الأنشطة المشبوهة، ما دفع الساكنة في أزيد من مناسبة إلى توجيه نداءات للجهات المعنية، من أجل تكثيف الدوريات الأمنية، وإحداث دوائر أمنية جديدة، بهذه المنطقة التي يقدر تعداد ساكنتها 100 ألف نسمة، وتعيش التهميش والإهمال على عدة مستويات، سيما الجانب الاجتماعي الهش وانعدام فرص شغل وغياب كلي لدور شباب وثقافة، ولا يزورها القائمون على الشأن المحلي إلا فترة الانتخابات، باعتبارها خزان مهم للأصوات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-06-06 00:18:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك