آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل: قتيلان وعدد من المصابين في حادثة سير قرب مدينة سبع عيون

عاجل: قتيلان وعدد من المصابين في حادثة سير قرب مدينة سبع عيون

لقي شخصان، على الأقل، حتفهما وأصيب عدد آخر في حادثة سير مروعة، وقعت قبل قليل، بالقرب من مدينة سبع عيون، على الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس وفاس.

وسجلت الحادثة بمنعرج عادة ما يعرف حوادث خطيرة، يدعى "الكوري" بالقرب من مدخل مدينة سبع عيون، ونتجت عن اصطدام سيارة أجرة تؤمن الربط بين مكناس وفاس، وبين سيارة من نوع مرسيديس 190، ما أدى إلى وفاة راكبين في الحين، وإصابة الآخرين بجروح متفاوتة الخطورة، تم تجنيد ثلاث سيارات إسعاف لنقلهم إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس.

ومن المرجح أن ترتفع حصيلة الضحايا بسبب قوة الصدمة، بحسب ما أورد لنا شاهد عيان، وبسبب عدد ركاب سيارة الأجرة الذي لا يقل عن سبعة.

وسنوافي قراءنا بباقي التفاصيل والمستجدات عن الحادث.

الصورة من الأرشيف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-13 11:46:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 حدى
في 14/08/2013 على 07h32
تعازينا الحارة لأسر الفقيدين ومتمنياتنا بالشفاء العاجل للجرحى .وللا شارة فان مكان الحادث نقطة سوداء المرجوا من الحقوقيين في هده البلدةان يزودوا الرأي العام بمعدل الحوادث الشهرية والأرواح الني نزهق في دلك المنعرج المميت عوض احتجاجات للمطالبة بدكان لمجاز عاطل

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك