آخر الأحداث والمستجدات 

تدشين دار الشباب بويسلان (صور)

تدشين دار الشباب بويسلان (صور)

أشرف السيد أحمد الموساوي والي جهة مكناس تافيلالت يوم الأربعاء الماضي رفقة مندوب الشباب والرياضة بمكناس ورئيس المجلس البلدي لويسلان والسادة باشا وقائد وخليفة مدينة ويسلان رفقة عدد كبير من رؤساء وممثلي جمعيات المجتمع المدني بويسلان على تدشين دار الشباب ويسلان بمناسبة الذكرى 50 لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وتتوفر دار الشباب التي تم تدشينها بويسلان على قاعة للعروض مجهزة بأحدث التجهيزات الصوتية ، وعلى عدة فضاءات منها فضاء نسوي يتوفر على نادي لتعليم الفصالة والخياطة ، ونادي لتعليم الطبخ مجهز عن أخره بمستلزمات المطبخ، بالإضافة إلى قاعة للدروس . وتتوفر دار الشباب كذلك على روض للأطفال ونادي للموسيقى و المعلوميات بالإضافة إلى نادي للرياضة والترفيه .

جدير بالذكر أن أشغال بناء وتجهيز دار الشباب عرفت عدة تعثرات مما أدى إلى تأجيل افتتاحها لعدة سنوات ، وقد استبشر العديد من الفاعلين الجمعويين خيرا بهذا التدشين الذي يأتي في الوقت المناسب خصوصا وأن مدينة ويسلان تعرف نموا كبيرا على مستوى المشاريع السكنية وكثافة السكان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-23 21:03:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك