آخر الأحداث والمستجدات 

اتهامات لرئيس بلدية سيدي قاسم باختلاس 30 مليون سنتيم

اتهامات لرئيس بلدية سيدي قاسم باختلاس 30 مليون سنتيم

رفع مجموعة من المستشارين الجماعيين ببلدية سيدي قاسم عريضة إلى وزارة الداخلية بشأن ما وصف بـ'تواطؤ واختلاس'، إذ يتهمون في الوثيقة الرئيس المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة بـتحويل 30 مليون سنتيم إلى جمعيات مقربة منه، قبل أن يتم سحبها من حساب هذه الجمعيات ليحصل عليها الرئيس.

وحملت العريضة مضمونا يورد أن رئيس بلدية سيدي قاسم، بنعيسى بنزروال المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة، قد حوّل مبلغ 30 مليون سنتيم من البند الخاص لنادي الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة القدم، والمصوت عليه من طرف المجلس والمصادق عليه من الجهات الوصية، إلى البند الخاص بالجمعيات الرياضية، حيث منح الرئيس لجمعيات قالت العريضة إنها محسوبة عليه ولا وجود لها إلاّ على الورق.

نفس العريضة، الموجهة لوزارة امحند العنصر، تحدثت عن تحويل مبلغ 5 ملايين سنتيم لكل جمعية قبل أن يُسحب هذا المبلغ بعد ذلك ويسلم للرئيس.. وهو ما دفع بأربعة مستشارين من بينهم نائب الرئيس العربي الكرطيط، وعبد الواحد الشعيبي، وكذا رئيس اللجنة المالية عبد المجيد بونعوج، والمستشار الجماعي والكاتب الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية قاسم بلفلاح، يوقعوا على هذه الوثيقة التي تعلن وجود "التواطؤ والاختلاس في أموال عمومية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2013-08-26 02:32:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك