آخر الأحداث والمستجدات 

انقلاب وانفجار شاحنة لنقل المحروقات على الطريق الرابط بين سبع عيون و توجطات

انقلاب وانفجار شاحنة لنقل المحروقات على الطريق الرابط بين سبع عيون و توجطات

انقلبت مساء أمس الجمعة شاحنة لنقل المحروقات على الطريق الرابط بين مدينتي سبع عيون و توجطات بمنطقة آيت سلمان ، مما أدى إلى انفجارها واحتراقها بالكامل.

الحادث لحسن الحظ لم يخلف ضحايا في الأرواح ، باستثناء إصابة سائقة الشاحنة بجروح طفيفة ، لكن احتراق الشاحنة ألحق أضرارا على مستوى قنطرة السكة الحديدية التي يمر منها القطار الرابط بين فاس ومكناس.

وفور إشعارها هرعت إلى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية من مركز الحاجب، نظرا لكون مدينة سبع عيون القريبة من الحادث لا تتوفر على مركز للوقاية المدنية ،حيث استطاعوا تطويق الحريق وإخماده. و حل بعين المكان كذلك كل من عامل الإقليم ومصالح وزارة التجهيز و النقل ورجال الدرك.

ومن المثير للانتباه في حادث الشاحنة، كون شاحنات الإطفاء كانت تغيب مدة طويلة من أجل ملء صهاريجها بالماء، وعند استفسارنا عن الأمر علمنا أن مخازن الماء المخصصة لهذا الغرض بمدينة سبع عيون جافة وغير صالحة للاستعمال بالرغم من تواجدها، فهي بدون جدوى، وهي نقطة أخرى تنضاف إلى مظاهر الاستخفاف بصحة وسلامة المواطنين بهذه المدينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-31 17:50:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك