آخر الأحداث والمستجدات 

كلاب ضالة في آزرو تهاجم المارة

كلاب ضالة في آزرو تهاجم المارة

تعرض خلال الأسبوع الاخير وفي شارع الحسن الثاني بمدينة آزرو، و في واضحة النهار، ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص لنهش كلاب ضالة على مستوى ساق أرجلهم (حسب ما استقيناه من هؤلاء المتضررين) ، حيث فاجأت الكلاب ضحاياها بهذه الاعتداءات..

و قد أدى تداول خبر اعتداءات هاته الكلاب على المواطنين، سيما من المارة مع انتشارها بكثرة في ساعات المساء والصباح، إلى الخوف من اعتداء هذه الكلاب.. كما يزيد قلق المواطنين من نقل هذه الكلاب للأمراض نتيجة وجودها بالقرب من المنازل  والاحياء السكنية، وهذا ليس مقتصراً على منطقة معينة، بل يشمل جميع المناطق بالمدينة...فباتت ظاهرة الكلاب الضالة  تثير قلق كثير من المواطنين، في ظل انتشارها و ازدياد أعدادها...
التقينا بأحد المتضررين (صاحب الصورة رفقته) الذي قال:" وأنا أمام الشباك البنكي (البنك الشعبي) بشارع  الحسن الثاني على الساعة الواحدة زوالا وبعد السحب مباشرة بمجرد ما خطوت أول خطوة، فاجأني كلب بالعض على ساقي مخلفا جروحا، اضطررت معه الانتقال فورا إلى قسم الإسعافات لتلقي العلاجات اللازمة من هذا النهش".
ويرى الكثير من المواطنين أن الكلاب الضالة  تشكل خطراً حقيقياً على الصحة والسلامة العامة وتمثل مشكلة خطيرة تتطلب حلا سريعا وجديا، وعلى الجهات المختصة تحمل مسؤولياتها وتوفير المبيدات والسموم لمكافحة هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل خطرا على أرواح المواطنين.
و في آخر معلومة أفاد رئيس المجلس البلدي لآزرو، أن عملية محاربة هاته الظاهرة قائمة منذ أربعة أيام حيث إلى غاية كتابة هاته السطور تمّت إبادة 236 كلبا.
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد عبيد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-10-03 15:48:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك