آخر الأحداث والمستجدات 

حجز وإتلاف أزيد من 1225 شيشة وإغلاق 9 مقاهي بكل من مكناس و ويسلان (صور)

حجز وإتلاف أزيد من 1225 شيشة وإغلاق 9 مقاهي بكل من مكناس و ويسلان (صور)

بعد تناسل العديد من الشكايات على السلطات المحلية من طرف السكان المتضررين من ظاهرة إعداد وتقديم الشيشة بالمقاهي،شنت السلطة المحلية بتنسيق مع المصالح الأمنية ومصالح الجماعة الحضرية،حملة تطهيرية شاملة ضد هذه الظاهرة انطلقت منذ اليوم الثاني من شهر دجنبر الجاري واستمرت إلى غاية اليوم 14 من نفس الشهر.

وأسفرت هذه الحملة التي نفذتها اللجنة الإقليمية المختلطة والتي تضم المصالح الولائية والبلدية والمصالح الأمنية بالإضافة إلى الوقاية المدنية والقوات المساعدة،(أسفرت) عن حجز 528 قنينة نرجيلة و7 كلغ من مادة المعسل بمكناس،وعن حجز 697 قنينة و967 رأس نرجيلة و680 أنبوب مطاطي بويسلان.

كما تم كذلك اتخاذ مجموعة من التدابير من طرف السلطات، لزجر أرباب المقاهي الذين لا يحترمون مضمون رخصهم ويعمدون إلى ممارسة أنشطة إضافية دون ترخيص،حيث تم في هذا الإطار إغلاق 9 مقاهي وتوجيه إنذار لمقهيين بتراب الجماعة الحضرية لمكناس،كما تم توجيه إنذار ل7 مقاهي بتراب الجماعة الحضرية لويسلان.

هذا وقد تم صباح اليوم الجمعة 20 دجنبر، داخل ساحة المعرض المقابل لولاية أمن مكناس،حسب ما عاينته مكناس بريس، تكسير قنينات الشيشة وإتلاف وحرق المواد المحجوزة خلال هذه الحملة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-12-20 17:08:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك