آخر الأحداث والمستجدات 

ضبط شاحنة تفرغ بقايا أبقار بمطرح سبع عيون في ظروف مشبوهة

ضبط شاحنة تفرغ بقايا أبقار بمطرح سبع عيون في ظروف مشبوهة

تم صباح يومه السبت صباح محاصرة شاحنة بعد إلقائها لبعض بقايا أطراف و عظام و قوائم و رؤوس و أكباد الأبقار بالمطرح البلدي بسبع عيون.

وفور توصل باشا المدينة بالخبر هرع إلى عين المكان مرفوقا بعناصر من الدرك الملكي و بعض أعضاء المجلس البلدي لفتح تحقيق في الموضوع بالإضافة إلى بعض ممثلي المجتمع المدني.

الشاحنة التي أفرغت حمولتها كان أفرادها يرتدون زيا تابعا لشركة بيو بوف للحوم الحمراء التابعة لضيعة أدروش المتواجد مقرها بالحي الصناعي سيدي سليمان مول الكيفان، والتي تعود ملكيتها لعثمان بن جلون. ولحد الآن لم يتسن لنا التعرف على الأسباب الحقيقية التي دفعت للتخلص من الأعضاء و البقايا بهذه الطريقة المريبة و المثيرة للفضول نظرا لحساسية و خطورة الفعل، في انتظار نتائج التحقيق.

وتعتبر الحادثة الثانية من نوعها حيث قامت الشاحنة المحتجزة حاليا بنفس الفعل يوم السبت الماضي.

ويذكر أن المطرح المذكور شهد حالات مماثلة و تسبب في أضرار مادية و بيئية لمالكي الحقول المجاورة و بعد دخول هيئات المجتمع المدني على الخط أعطى عامل الإقليم تعليماته الصارمة و التي كانت أولى ثمارها إزالة الأزبال المتراكمة خارج سور المطرح و منع رمي النفايات بجانب الطريق كما شرع في عملية تسييج للمكان بغية التحكم أكثر بالعملية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد القادر الوردي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-12-21 18:01:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك