آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يحتفي بالحقوقية خديجة الرياضي

المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يحتفي بالحقوقية خديجة الرياضي

احتضنت ثانوية طارق بن زياد بأزرو الأحد الماضي 19 يناير 2014 م، في حدود الساعة الثالثة زوالا نشاطا حقوقيا للإحتفاء برمزَيْ النضال الحقوقي بالمغرب: المناضلة خديجة الرياضي الحاصلة على جائزة الأمم المتحدة لحقوق الانسان لسنة 2013م والمناضل عبد الحميد أمين.

 النشاط نظمه المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحقوق الانسان لجهة خنيفرة- مكناس تحت شعار: " التكريم/ التتويج الأممي لمناضلينا تجسيد لصواب اختيارنا. وهو النشاط الذي شهد حضورا مكثفا من مختلف فروع الجهة وفعاليات جمعوية وحقوقية ونقابية وسياسية، وتميز بشهادات العديد من المناضلين والمناضلات في حق المناضلة خديجة الرياضي والمناضل عبد الحميد أمين. تخلل النشاط أمسية فنية ملتزمة من تنشيط فعاليات فنية جمعوية ومناضلات ومناضلي الجمعية.

تجدر الإشارة إلى أن النشاط تم في ظروف مناخية قاسية وتهاطلات مطرية عاصفية أدت إلى انقطاع الطريق المؤدية إلى أزرو عبر مريرت، إلا أن ذلك لم يمنع المناضلات والمناضلين من مختلف المناطق بالجهة من المشاركة في النشاط حيث غصت القاعة المخصصة للإحتفال عن آخرها.

وفي نهاية النشاط قدمت مختلف فروع الجهة هدايا تذكارية رمزية للمحتفى بهما وأقيمت بموازاة ذلك حفلة شاي على شرف الضيوف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-21 18:39:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك