آخر الأحداث والمستجدات 

أمر ملكي بتمتيع المؤذنين بكافة مساجد المملكة بمكافأة شهرية وتأمين صحي

 أمر ملكي بتمتيع المؤذنين بكافة مساجد المملكة بمكافأة شهرية وتأمين صحي

أعلن بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بأن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، أصدر أمره السامي المطاع بمنح مكافأة شهرية ابتداء من فاتح يناير 2014 لكل من يزاول مهمة الآذان بالمساجد، وبتمتيع المؤذنين والخطباء ومراقبي المساجد بالتأمين الصحي الأساسي والتكميلي.

وفي ما يلي نص البلاغ : " في إطار العناية المولوية الموصولة ببيوت الله والقائمين عليها أعطى مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله، أمره السامي المطاع بمنح مكافأة شهرية ابتداء من فاتح يناير 2014 لكل من يزاول مهمة الأذان بالمساجد، وبتمتيع المؤذنين والخطباء ومراقبي المساجد بالتأمين الصحي الأساسي والتكميلي.

و تعزز هذه التدابير سلسلة من الإجراءات المماثلة التي اتخذت على أكثر من صعيد للرقي بالشأن الديني، والعناية بمختلف شرائح الساهرين على بيوت الله طبقا للتوجيهات الملكية السامية التي تضمنتها مختلف خطب مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وخاصة تلك الواردة في خطاب جلالته التوجيهي بتاريخ 30 أبريل 2004".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-02-11 13:57:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك