آخر الأحداث والمستجدات 

إشانة سمعة أوباما بين الخيانة و الطلاق السري

إشانة سمعة أوباما بين الخيانة و الطلاق السري

إنهالت التقارير الصحفية الامريكية و العالمية التى تتناول سيرة أوباما و قصص حياته، حيث تم كشف مصور البابارتزي الفرنسي الشهير باسكال روستان عن وجود سبق صحفي حول علاقة عاطفية تجمع بين المغنية الشهيرة بيونسيه و الرئيس الأمريكى باراك اوباما. 

لم تؤكد الصحف الأمريكية حقيقة الواقعة حتى الآن فهي ليست المرة الأولى التى يتهم بها أوباما بخيانة زوجته و إنما ثارت شائعات عديدة حول علاقته بمساعدته و ظهور أوباما برفقتها و دخولهما الى أحد الفنادق إلا أن الشائعة لم يأخذها أحد على محمل الجد.
القضية الأكثر تصديقا من قبل الأمريكيين الآن هي التي قامت الصحف الأمريكية بتفجيرها منذ عدة أيام تؤكد فيها أن علاقة أوباما و ميشيل أصبحت على المحك و نشرت الصحف صور لهما و هما يظهران فى حالة برود قد يعتقد البعض أنها وصلت إلى حد الكراهية.
أكدتا صحيفة واشنطن بوست و كذلك ناشيونال انكواير أن إجراءات الطلاق السرية تتم بداخل حجرات البيت الأبيض إلا انها تسير بحالة من التكتم و السرية.
و بالعودة مرة أخرى إلى فضيحة الخيانة مع بيونسيه قالت الصحف أن بيونسيه كانت ضيفة في حفل عيد ميلاد ميشيل أوباما و تلقت انتقادات بسبب ارتدائها فستان ذهبى قصير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سكينة البلدي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-12 11:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك