آخر الأحداث والمستجدات 

إلقاء القبض على أستاذ بالخميسات صوَر ممرضة عارية و ابتزها

إلقاء القبض على أستاذ بالخميسات صوَر ممرضة عارية و ابتزها

تمكنت عناصر أمنية تابعة للشرطة القضائية بإقليم الخميسات، من اعتقال أستاذ بالقرب من المؤسسة التعليمية الإبتدائية التي يدرس بها، بتهمة تصوير فتاة خلال دردشته معها على الأنترنيت في أوضاع مختلفة و هي عارية، و عمله على ابتزازها بنشر صورها.

وحسب مصادر لجريدة الأخبار التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الخميس 27-02-2014، فإن المتهم الذي يبلغ من العمر 57 سنة، تمكن من التعرف عبر وسائل التواصل الإجتماعي على فتاة تنحدر من مدينة فاس وتشتغل ممرضة، بعدما قدم لها نفسه على أنه مغربي مهاجر بالديار الأوروبية و أقنعها بنيته في الزواج و أنه دائم البحث عن نصفه الثاني، وقد طالب الفتاة في مرحلة لاحقة، بعدما تكررت لقاءاتهما على مواقع و شبكات التواصل الإجتماعي، بإبراز مفاتنها و إظهار أماكن حساسة من جسدها على كاميرا جهاز الكمبيوتر، حيث أخد لها صورا عارية استعملها في ما بعد كورقة ضغط و ابتزاز ضدها من أجل مده بالمال مقابل عدم إقدامه على نشرها و فضحها.

وقد طالبها الأستاذ المتهم في البداية بتمكينه من مبلغ ستة آلاف درهم سرعان ما خفضها لثلاثة آلاف درهم، و بعدما تذرعت له بعسر و صعوبة أوضاعها الإجتماعية نتيجة مرض والدتها و إنفاقها عليها، أرسلت له مبلغ ثلاثمائة درهم.

و أمام استمراره في ابتزازها و طلب المزيد من المال، لم تجد الضحية بديلا من تقديم شكاية لمصالح الأمن بفاس ضد الأستاذ تتهمه فيها بتصوير أجزاء عارية من طرفها العلوي و ابتزازها بإرسال أموال له.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سكينة البلدي
المصدر : الأخبار
التاريخ : 2014-02-27 21:29:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك