آخر الأحداث والمستجدات 

جماهير غفيرة من كل حذب وصوب حجت لحفل افتتاح سوق الريحان بمكناس (صور+ فيديو)

جماهير غفيرة من كل حذب وصوب حجت لحفل افتتاح سوق الريحان بمكناس (صور+ فيديو)

حجت جماهير غفيرة من جل أحياء مدينة مكناس،لحضور حفل افتتاح السوق الممتاز 'الريحان'،وذلك بعد زوال اليوم الجمعة 28 فبراير 2014،بالقرب من الملتقى الطرقي مولاي مليانة على مستوى شارع النصر.

وأشرف على حفل الافتتاح السيد علال المدرسي،فاعل اقتصادي بالمدينة وصاحب المركز التجاري "الريحان"،وذلك بحضور بعض أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات،ورئيس المجلس البلدي لمدينة مكناس السيد أحمد هلال،بالإضافة الى بعض الفاعلين الاقتصاديين والمقاولين وكبار التجار بالعاصمة الإسماعيلية.

وعرف حفل افتتاح المركز التجاري "الريحان"،إقامة حفل شاي على شرف الزوار، بالإضافة الى استفادة العديد من الزبناء من بعض الهدايا،ناهيك عن الأثمنة المنخفضة والعروض المغرية التي تتميز بها السلع المعروضة بمختلف أروقة المركز التجاري "الريحان"،والتي استحسنها الزبناء.

جدير بالذكر أن المركز التجاري "الريحان" يتكون من خمسة طوابق،في كل طابق جناح خاص ببيع سلعة معينة،ففي الطابق الأول،يتم عرض الأكسسوارت المنزلية والتريات الكريستالية المستوردة،أما الطابق الثاني فيعرض فيه كل ما يتعلق بالأطفال من ألعاب وأسرة وأكسسوارات خاصة بغرف نومهم، الطابق الثالث تعرض فيه مواد التنظيف بشتى أنواعها،أما الطابقين الرابع والخامس فيعرض فيهما أجود أنواع مواد التجميل والعطور والبخور المستوردة من جميع بقاع العالم. ويتوفر المركز التجاري أيضا على نظام الكتروني للأداء.

فيديو حول السوق الممتاز الريحان

صفحة السوق الممتاز "الريحان" على الفيسبوك.

(مادة إعلانية)

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : م.ص : نبيه عبد اللطيف + اسماعيل
التاريخ : 2014-03-01 01:39:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك