آخر الأحداث والمستجدات 

رجل أمن لبرلمانية : يلا كنتي برلمانية.. برلمانية على راسك.. عطيني لوراق

رجل أمن لبرلمانية : يلا كنتي برلمانية.. برلمانية على راسك.. عطيني لوراق

في موقف شجاع يجسد مقولة المواطنين سواسية أمام القانون،قال رجل أمن لبرلمانية استقلالية أوقفها وهي تتحدث في الهاتف أثناء السياقة، بعدما قالت له: 'راني برلمانية' فأجابها :'إيلا كنتي برلمانية.. برلمانية على راسك.. عطيني لوراق”، بكل حزم وإصرار.

النائبة الاستقلالية نعيمة الرباع (الصورة) في موقف غريب اعتبرت هذه الواقعة إهانة لكرامة البرلمانيين، فقررت نقل تفاصيلها إلى قبة البرلمان،فخلال اجتماع لجنة التعليم والثقافة والاتصال الذي انعقد صباح يوم الإثنين الماضي بمجلس النواب، وفي إطار دعمها لزميلها في الحزب، عبد الله البقالي، ضد الوزير الوفا، دافعت النائبة نعيمة الرباع عما تعتبره إهانات لكرامة البرلمانيين، وقال معترفة إنها كانت تتحدث في الهاتف عبر الكيت وهي تسوق سيارتها، فأوقفها بوليسي: “وأنا نقول ليه “راني برلمانية” وهو يجاوبني: “إيلا كنتي برلمانية.. برلمانية على راسك.. عطيني لوراق”.

وقد اعتبر العديد من النواب الذين حضروا هذا الاجتماع أن تدخل هذه البرلمانية في غير محله، وأنها حاولت استغلال صفتها البرلمانية في التهرب من المحاسبة، ولم يؤيدوها فيما كانت تنوي جرهم إليه، وهو التضامن معها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-03 15:46:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك