آخر الأحداث والمستجدات 

أسر المعتقلين من جمهور النادي المكناسي في أحداث طنجة يحتجون أمام القصر البلدي (صور)

أسر المعتقلين من جمهور النادي المكناسي في أحداث طنجة يحتجون أمام القصر البلدي (صور)

نظمت أسر المعتقلين على خلفية أحداث الشغب التي عرفها ملعب ابن بطوطة الكبير بطنجة عقب انتهاء اللقاء الذي جمع النادي المكناسي واتحاد طنجة يوم الأحد الماضي،وقفة احتجاجية بعد زوال اليوم الأحد احتجاجا على اعتقال أبنائهم.

الوقفة الاحتجاجية نظمت أمام القصر البلدي،رفع خلالها أسر المعتقلين لافتات تدعوا إلى إطلاق سراح أبنائهم الذين تم اعتقالهم ظلما وعدوانا على حد تعبيرهم.

وعرفت الوقفة الاحتجاجية إنزالا كبيرا لجمعيات جماهير النادي المكناسي،الذين أعلنوا تضامنهم الكامل مع المعتقلين وأسرهم ودعوا بدورهم إلى إطلاق سراح زملائهم،كما قام عناصر التراس الرجال الحمر في إطار مساندة زملائهم المعتقلين بمقاطعة المباراة التي جرت اليوم بالملعب الشرفي بمكناس والتي انتهت بالتعادل صفر لمثله بين النادي المكناسي و الرشاد البرنوصي.

وارتباطا بالموضوع،فقد قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة متابعة 11 شخصا من مشجعي النادي المكناسي في حالة اعتقال،وإيداعهم السجن المحلي بطنجة،في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمتهم يوم 9 أبريل الجاري،فيما ارتأت ذات الهيأة القضائية متابعة سبعة قاصرين من مشجعي الكوديم أيضا في حالة سراح،بعد تسليمهم الى أولياء أمورهم،دون إسقاط المتابعة في حقهم،مع تحديد 15 من أبريل الجاري،موعدا لجلسة محاكتهم،وذلك بتهم الإخلال بالنظام العام وتخريب الممتلكات العمومية ومواجهة القوات العمومية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-06 23:06:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك