آخر الأحداث والمستجدات 

افتتاح فندق تافيلالت بمكناس أول وحدة فندقية على صعيد الجهة خالية من الخمر (صور)

افتتاح فندق تافيلالت بمكناس أول وحدة فندقية على صعيد الجهة خالية من الخمر (صور)

أشرف وزير السياحة السيد لحسن حداد رفقة والي جهة مكناس تافيلالت السيد أحمد الموساوي وعمدة مدينة مكناس السيد أحمد هلال،بعد زوال اليوم الإثنين 7 أبريل،على افتتاح فندق تافيلالت الذي يقع على مستوى زنقة عبد المومن بالمدينة الجديدة بمكناس.وحضر حفل الافتتاح أيضا العديد من الفاعلين الاقتصاديين بالعاصمة الإسماعيلية،وشخصيات مدنية وعسكرية.

وبافتتاح فندق تافيلالت،تكون الحظيرة الفندقية للجهة قد تعززت بأحد أفخم الفنادق الذي حرص مالكوه على تأتيته وتزيينه بأفضل ما جادت به يدي الصانع المغربي التقليدي،حيث يعد الفندق تحفة معمارية بامتياز.

وشيد فندق تافيلالت على مساحة إجمالية قدرها 17500 متر مربع،من 11 طابقا،ويتضمن 144 غرفة من بينها 16 جناحا خاصا،و 4 مطاعم و ثلاث مصاعد ومسبح وحمام حراري ،بالإضافة الى قاعة للاجتماعات و مرآب تحت أرضي للسيارات.

وتطلب إنجاز فندق تافيلالت غلاف مالي قدره 120 مليون درهما،كما ساهم الفندق في توفير 110 منصب شغل.

وتعود ملكية الفندق الى عائلة الزاهر،ويشرف عليه السيد سمير الزاهر،وهو فاعل اقتصادي بمدينة مكناس،سبق له أن شغل منصب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات،وهو نائب رئيس الجماعة الحضرية لمكناس.

وحرصت أيضا عائلة الزاهر من خلال فندق تافيلالت،حسب تصريح المدير الإداري والمالي للفندق السيد خليد الزاهر لمكناس بريس، أن جميع خدمات الفندق خالية من الخمر،الأمر الذي يعد سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الجهة والثانية على مستوى المغرب بعد سلسلة فنادق موكادور لمالكها الملياردير ميلود الشعبي.

فندق تافيلالت بمكناس Hôtel Tafilalet & SPA 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : صور:محمد المنيعي
التاريخ : 2014-04-07 23:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك