آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية ويفوز على إتحاد تمارة

النادي المكناسي يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية ويفوز على إتحاد تمارة

كما كان متوقعا، تمكن النادي المكناسي لكرة القدم أمس السبت 12 أبريل 2014م، من الفوز على فريق  إتحاد تمارة بهدف دون رد، وذلك  برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2013 – 2014.

وقد إنطلق اللقاء بين الفريقين عند الساعة الرابعة عصرا، بالملعب الشرفي بمكناس الذي غص عن آخره بأنصار النادي المكناسي، هذا الأخير عرف كيف يخرج المباراة إلى بر الأمان، إذ وعند الدقيقة 72 من عمر اللقاء تمكن لاعب الكوديم اسماعيل العماري من تسجيل هدف المباراة الوحيد، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق النادي المكناسي، أضاف من خلاله ثلاث نقاط إلى رصيده، وقد جاء هذا الإنتصار في خضم ظروف مالية صعبة يعيشها النادي، والتي لم  تثني اللاعبين عن تقديم مستويات طيبة خلال دوارات بطولة القسم الوطني الثاني النخبة، ليزكي بذلك الفريق حظوظه للمنافسة على الصعود.

وعقب نتيجة المباراة، التي قادها طاقم تحكيم من عصبة الشرق، متمثلا في محمد النحيح كحكم وسط و كريم السباعي كحكم مساعد أول و عبد الكريم بلقايد كحكم مساعد ثاني، بات النادي المكناسي يحتل الصف الرابع برصيد 40 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر نادي اتحاد الخميسات الذي يحتل الصف الأول برصيد 48 نقطة، والذي عاد أمس السبت بنتيجة التعادل هدف لمثله من قلب ملعب البشير بالمحمدية.

ويذكر أن النادي المكناسي سيرحل الأسبوع المقبل لمواجهة نادي قصبة تادلة بملعب هذا الأخير، وذلك  برسم الدورة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2013 – 2014.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-13 02:22:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك