آخر الأحداث والمستجدات 

المــغــرب الـفــاســي يُـهــدر فــوزاً غـالـيـاً بـملـعـب سانية الـرمــل‎ بتطوان

المــغــرب الـفــاســي يُـهــدر فــوزاً غـالـيـاً بـملـعـب سانية الـرمــل‎ بتطوان

انتهى اللقاء الذي جمع مساء أمس بين فريقي المغرب الرياضي التطواني والمغرب الرياضي الفاسي برسم ختام الجولة 25 من البطولة الوطنية الإحترافية ،بتعادل الفريقين بنتيجة هدف واحد في كل شبكة ،في المباراة التي ٱاحتضنها ستاد سانية الرمل بعروس الشمال مدينة تطوان .

وشهدت المقابلة نوعاً من الإثارة والحماس أمام ما يزيد عن 15 ألفاً من أتباع وحلفاء الفريقين، وقدّم نمور العاصمة العلمية فاس أداء مميّز،على عكس الأداء المتراجع الذي أحرج المناصر الفاسي في العديد من المناسبات هذا الموسم ،حيث استطاع أن يوقف زحف المتصدر التطواني الذي اعتاد على فرض سيطرته والخروج بالعلامة الكاملة في المباريات التي أجراها على أرضه وأمام جماهيره .

قاد مهاجم المغرب الرياضي الفاسي عبد الهادي حلحول فريقه لتسجيل هدف السبق في المواجهة خلال الدقيقة 15 ،بعد تمريرة جميلة من اللاعب أنور عبد المالكي والتي أنهاها حلحول بهدف في مرمى المغرب التطواني ،ولم يفلح هذا الأخير في تسجيل هدف التعادل إلاّ في الأنفاس الأخيرة من المباراة بواسطة اللاعب الملحاوي بعد ٱستغلاله للخروج الغير الموفق للحارس الكياني في الوقت القاتل من المواجهة .

وقد عبّر من جهته مدرب الفريق الفاسي عبد الرحيم طاليب عن مدى إستيائه من الطريقة التي تلقى بها فــريقـه الــهدف ،حيث كان حارس النمور الفاسية ساقطاً على الأرض ويشكو من الإصابة ،وحسب رأيه كان على لاعبي الحمامة البيضاء إخراج الكرة إلى التماس بدلاً من تسجيلها،وعلى الرغم من هذا فإن طاليب قد صرّح على أن التعادل في حدّ ذاته يبقى نتيجة إيجابية للمغرب الرياضي الفاسي الذي أزعج متصدر البطولة الإحترافية ،كما أشار إلى أن اللاعبون أبدواْ عزيمتهم من أجل إعادة الفريق لتوهجه وإلى مكانته الصحيحة فيما تبقى من مباريات في البطولة الوطنية .

بهذه النتيجة ظل المغرب التطواني متربعاً على عرش البطولة الإحترافية برصيد 47 نقطة ،في الوقت الذي حصد فيه المغرب الفاسي نقطة ثمينة تُبقيه في الرتبة 14 بفارق 4نقاط فقط عن المناطق المكهربة من جدول الترتيب العام للدوري والتي قد تؤدي به إلى جحيم النزول للقسم الوطني الثاني .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : مهدي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-15 21:22:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك