آخر الأحداث والمستجدات 

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 16 أبريل 2014

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 16  أبريل 2014

في ما يلي توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء، حسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية : من المتوقع أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل، مع سحب غير مستقرة بعد الزوال والمساء ستهم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة محليا. وستظل السماء صافية إلى قليلة السحب في باقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى محليا معتدلة جنوبية بالمناطق الجنوبية الشرقية، وضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق. مع هبوب رياح رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 2 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و19 درجة بالشرق والسهول الشمالية والوسط، وما بين 16 و24 درجة بالمناطق الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية. أما درجات الحرارة خلال النهار فستبقى دون تغيير مهم.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الجديدة وطانطان وما بين الداخلة والعيون وقليل الهيجان في باقي المناطق.

في ما يلي درجات الحرارة العليا المرتقبة يوم غد الأربعاء حسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية : -

ورزازات : 33 درجة - الرشيدية : 32 درجة - السمارة وأوسرد : 31 درجة - بوعرفة وبني ملال ومراكش وتاونات والعيون : 29 درجة - وجدة وسطات وخريبكة وفاس ولكويرة : 27 درجة - طنجة : 25 درجة - مكناس : 24 درجة - الحسيمة ومليلية المحتلة والقنيطرة والرباط وآسفي : 23 درجة - تطوان والجديدة وإفران والداخلة وأكادير والصويرة : 22 درجة - الدار البيضاء : 20 درجة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-15 23:20:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك