آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس فريق النادي المكناسي عبد المجيد أبو خديجة يتعرض لحادثة سير

رئيس فريق النادي المكناسي عبد المجيد أبو خديجة يتعرض لحادثة سير

عرفت أشغال الجمع العام الذي عقد يوم الأحد الماضي 13 أبريل 2014م، بقاعة المؤتمرات بمدينة الصخيرات ، والذي انتخب فيه فوزي لقجع رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، -عرف- غياب عبد المجيد أبو خديجة رئيس فريق النادي المكناسي لكرة القدم.

وفي هذا الصدد ، كشفت مصادر إعلامية مطلعة أن رئيس "الكوديم" تعرض لحادثة سير عندما كان في طريقه إلى مدينة الصخيرات لحضور أشغال الجلسة العمومية للجامعة الملكية ، بعد أن اصطدمت سيارته بإحدى سيارات الأجرة ما جعلها تنحرف عن الطريق زكان ذلك في مدينة المحمدية.

وعن حالة عبد المجيد أبو خديجة ، ذكرت نفس المصادر أن رئيس النادي المكناسي قد تعرض لإصابات على مستوى الكثف والوجه، ويتواجد حاليا في مكان إقامته للخضوع لفترة نقاهة.

وكان أبو خديجة في طريقه إلى الصخيرات قادما إليها في سيارته عبر الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والرباط ، قبل أن يصطدم بسيارة بالقرب من المحمدية، إذ أصيب إصابات خفيفة لا تدعو إلى القلق، فيما لحقت سيارته أضرار مادية جسيمة.

ولم يكن أبو خديجة الغائب الوحيد عن أشغال الجمع العام، بعد أن أكد محمد حران، نائب الكاتب العام للجامعة، حضور 54 مندوبا يمثلون العصب والأندية منهم 13 يمثلون أندية القسم الوطني الأول للنخبة، و14 يمثلون القسم الوطني الثاني، و17 يمثلون الهواة، و10 يمثلون العصب الجهوية، ليتأكد غياب ستة مناديب.

ومن أبرز الغيابات في الجمع العام الانتخابي غياب ممثل الوداد الرياضي، عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، رغم أنه عضو في المكتب الجامعي السابق، إضافة إلى عبد الرزاق السبتي، رئيس الوداد الرياضي الفاسي، والذي يعاني فريقه مشاكل في البطولة الوطنية، وإبراهيم كرم، رئيس عصبة دكالة عبدة لكرة القدم، ورئيس لجنة كرة القدم النسوية بالمكتب الجامعي السابق.

ولم يحضر ممثل أولمبيك خريبكة للجمع العام، إلى جانب بعض الأعضاء السابقين بالجامعة، ويتعلق الأمر برشيد الوالي العلمي ومحمد لحمامي، لعدم رغبتهما في حضوره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-16 14:08:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك