آخر الأحداث والمستجدات 

مهزلــة كرويـة: المستشار البرلماني صفع حكما داخل رقعة الملعب و متهم الجامعة الملكية لكرة القدم بالفساد يُنتخب مسيرا لها

مهزلــة كرويـة: المستشار البرلماني صفع حكما داخل رقعة الملعب و متهم الجامعة الملكية لكرة القدم بالفساد يُنتخب مسيرا لها

أعلن مساء أمس الأحد رسميا إنتخاب السيد فوزي لقجع رئيسا جديدا للجامعة الملكية لكرة القدم، خلفا لسابقه علي الفاسي الفهري بعد فراغ دام عدة شهور .

حدث هذا بقصر المؤتمرات بالصخيرات، في جمع عام انتخابي عرف ترشح لائحة وحيدة يرأسها فوزي لقجع  و حضرها ممثلو 32 نادي رياضي من فرق الدرجة الأولى و الثانية و 11 رئيسا للعصب الجهوية لكرة القدم و 17 منتدبا يمثلون مختلف أندية الهواة ، ليمر انتخاب المكتب الإداري المسير لجامعة كرة القدم المغربية بسلاسة شديدة بعد حرب ضروس تابعها العالم بأكمله عبر القنوات التلفزية التي شهدت موقعة الجمع العام الأول وانتهت بإعلان عدم شرعيتها لتعيش الجامعة الملكية لكرة القدم فراغا دام بضعة شهور ، ليزف الرئيس المنتخب لائحة أعضاء مكتب إدارته بعد تعديلات مهمة طالت بنود قوانين هذه المؤسسة الرياضية المهمة. 

و من الغريب أن يكون من بين  الأسماء التي تشكل المكتب الإداري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  المستشار البرلماني و رئيس العصبة الجهوية لجهة مكناس تافيلالت لكرة القدم الذي عرف سابقا باتهاماته للجامعة المذكورة بالفساد في تصريح له في وجه وزير الشباب والرياضة السابق السيد منصف بلخياط داخل قبة البرلمان ( اللي عندو يخرجهوم ويربح البطولة ……….)، وهو في نفس الوقت من صفع حكم مقابلة شباب مريرت ضد النادي القصري السيد رضوان بوبياض يوم الأحد 23 دجنبر 2012 ، أمام أنظار الجماهير المحلية بالمدينة ، لتتناسل إلى أذهاننا العديد من الأسئلة المنطقية من قبيل ، هل سيستمر مسلسل الصفع و اللطم و شراء الذمم في الملاعب الرياضية ، و هذه المرة تحت غطاء حماية الجامعة الملكية لكرة القدم؟ و هل ستتم محاربة ظاهرة الفساد داخل مكاتب و دواليب الجهات المسؤولة عن تسيير قطاع كرة القدم محليا و جهويا؟ .

إنها أسئلة تحظى بأهمية كل المتتبعين و تحتاج إلى أجوبة، و في انتظار ذلك لا يحق لنا الاستغراب عملا بالمقولة الشهيرة ، * مـــــــــــــــــــــــــــادمت فالمغرب فلا تستغــــــــــــــــــــــــــــرب *

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هشام بوحرورة
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-17 23:56:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك