آخر الأحداث والمستجدات 

إلقاء القبض على عناصر شبكة إجرامية قامت بسرقة أكشاك بحي البساتين بطريقة هوليودية (صور)

إلقاء القبض على عناصر شبكة إجرامية قامت بسرقة أكشاك بحي البساتين بطريقة هوليودية (صور)

في الوقت الذي يعرف حملات أمنية تمشيطية بصفة يومية من طرف رجال الأمن والقوات المساعدة بمختلف أحياء مكناس،تفعيلا لتعليمات وزير الداخلية من أجل استتباب الأمن،قامت عصابة إجرامية خطيرة مكونة من ستة أشخاص في وقت متأخر من ليلة يوم الخميس الماضي 10 أبريل،من ترويع حي البساتين وسرقة بعض الأكشاك وشاحنة لنقل مواد الصباغة بطريقة هوليودية ،مستعينين بسيوف وسيارتين من نوع "غولف" و"كونكو".

وتكللت الأبحاث التي تقودها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس بتنسيق مع فرق الشرطة القضائية بافران وأزرو،يوم الثلاثاء الماضي 15 أبريل،بتفكيك هذه الشبكة الإجرامية المتخصصة في سرقات المنازل والمحلات التجارية، والتي تنشط بعدة مدن مغربية خاصة مكناس والحاجب وأزرو وافران وايموزار كندر.

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس من إيقاف بعض أفراد هذه العصابة بمدينة فاس،ويتعلق الأمر بالمدعو ف.م.إ وهو من ذوي السوابق الإجرامية الخطيرة،وذلك بعد أن أبدى مقاومة شرسة قبل أن تتم السيطرة عليه،وخلال تفتيش الشقة التي يقطنها على وجه الكراء،تم حجز العديد من المسروقات وكذا الأدوات التي استعملها رفقة باقي عناصر العصابة الإجرامية في تنفيذ عمليات السرقات بالكسر،بالإضافة الى حجز العديد من الأقراص المهلوسة وسكين من الحجم الكبير(الصورة).

وخلال تنقلهم الى مدينة فاس لمواصلة التحريات،تمكنت عناصر من المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس يوم أول أمس الأربعاء من تشخيص وإيقاف المدعو ع.ح وهو عضو اخر من أعضاء هذه العصابة وبدوره من ذوي السوابق القضائية،برفقة خليلته ه.ز(الصورة).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-18 12:48:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك