آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتواضع أمام نادي قصبة تادلة ويكتفي بالتعادل السلبي

النادي المكناسي يتواضع أمام نادي قصبة تادلة ويكتفي بالتعادل السلبي

إكتفى النادي المكناسي في المواجهة التي جمعته اليوم السبت 19 أبريل 2014م بنادي قصبة تادلة، ، بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، وذلك برسم الدورة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2013 – 2014.

ولم يستطع النادي المكناسي العودة بثلاث نقاط  خارج قواعده وتحديدا من الملعب البلدي بقصبة تادلة، الذي شهد مباراة متوسطة الأداء بين الفريقين، رغم تسجيل أفضلية نسبية للكوديم من حيث نسبة إمتلاك الكرة، غير أن ما يمكن أن يذكر في هذا اللقاء هو إهدار النادي المكناسي لضربة جزاء عن طريق اللاعب فيصل بن قصو، في حدود الدقيقة 57، كانت أن تغير مجرى المباراة لصالح النادي المكناسي، إلا أن الأمور لم تجري على النحو الذي ارتضاه المكناسيين خاصة بعد طرد حارس مرمى الكوديم عند الدقيقة 65 من زمن المباراة، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بالتعادل السلبي لاغالب ولامغلوب.

وعقب هذه النتيجة يظل الكوديم محتفظا بمركزه الثالث في سلم الترتيب، برصيد 41 نقطة، خلف كل من شباب خنيفرة الذي يحتل الصف الثاني برصيد 47 نقطة والذي حقق اليوم فوزا مهما على شباب المسيرة بثلاثية نظيفة، و إتحاد الخميسات المتصدر لبطولة القسم الوطني الثاني النخبة، برصيد 49 نقطة.

ويشار أن النادي المكناسي مطالب بتحقيق نتائج إيجابية داخل ميدانه وخارجه في ماتبقى من دورات، إذا ما أراد حجز بطاقة الصعود إلى بطولة القسم الوطني الأول الإحترافي، ويذكر أن الكوديم سيستقبل الأسبوع المقبل الاتحاد البلدي لآيت ملول في الملعب الشرفي بمكناس، وذلك برسم الدورة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-19 20:39:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك