آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف 14 شخصا مدانا بتهمة سرقة أبقار ضيعة الملياردير عثمان بنجلون بأزرو

توقيف 14 شخصا مدانا بتهمة سرقة أبقار ضيعة الملياردير عثمان بنجلون بأزرو

تنطلق يوم 23 أبريل الجاري أمام غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف بمكناس، محاكمة 14 معتقلا في قضية الهجوم على ضيعة الميلياردير ورجل الأعمال عثمان بنجلون و سرقة أبقار وبيعها لجزار في أزرو حسب ما أوردته جريدة الناس في عددها الصادر الأسبوع الماضي، فيما يواصل درك " أزرو" البحث عن أشخاص متورطين.

يأتي ذلك بعد أن أمر الوكيل العام في محكمة الاستئناف بمكناس بإحالة المتورطين في ملف ضيعة " ادروش" على غرفة الجنايات و إيداع المتهمين بسجن تولال بمكناس، في انتظار المحاكمة يوم 23 أبريل الجاري.

التحقيق الذي باشرته سرية الدرك الملكي  تضيف جريدة " الناس" قاد إلى الكشف عن عصابة يتزعمها مسؤول العمال في ضيعة "ادروش" و عدد من الأشخاص من ينهم جزار في مدينة أزرو حيث جرى اعتقال ثلاثة عناصر وهم السائق ومسؤول العمال و الجزار.

يذكر أن ضيعة " ادروش" تضم المئات من رؤوس الأبقار المعروفة بجودتها، كما أن ضيعة الأبقار هذه تعد المزود الرئيسي باللحوم الحمراء من خلال المجزرة العصرية التي فتحها مؤخرا رجل الأعمال عثمان بنجلون في سيدي سليمان " مول الكيفان" في ضواحي مكناس.

و يواصل درك مدينة أزرو البحث عن أشخاص اخرين متطورين في سرقة أبقار ضيعة رجل الاعمال عثمان بنجلون ضواحي أزرو، وسيارة من نوع فورد كانت تقل اللحوم المسروقة ، في حين سبق ان حجز درك أزرو قيمة خمسون الف درهم و سيارة من نوع بي كوب و خمسة هواتف نقالة و بندقية صيد و خراطيش أحيلت على مختبر الدرك . فيما سبق ان أودع الوكيل العام لاستئنافية مكناس ثمانية أشخاص سجن وتولال بمدينة مكناس ، تم اعتقالهم على خلفيات القضية جاءت أسمائهم بعد الاستماع  الى ستة أشخاص اعتقل في بداية القضية ، وتم أداعهم  سجن تولال بمكناس في بداية القضية  المعروفة بأبقار اداروش .

وكشفت التحقيقات الأولية عن وجود عصابة منظمة اعتادت على سرقة أبقار ادروش المعروفة بجودة ابقارها بالقرب من مدينة أزرو، حيث كان مسؤول العمال رفقت عدد من معاونيه يعملون على سرقة الأبقار في جنح الليل ، بعد ان يتم إطلاق الرصاص عليها تم ذبحها قبل ان يتم نقلها عبر وسائل النقل الى أحد الجزارين المعروفين بمدينة أزرو .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-20 18:37:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك