آخر الأحداث والمستجدات 

نادي فتح وسلان يحتفظ بصدارة القسم الوطني الثاني هواة رغم خسارته أمام هلال الناظور

نادي فتح وسلان يحتفظ بصدارة القسم الوطني الثاني هواة رغم خسارته أمام هلال الناظور

إحتضن الملعب البلدي بالناظور يوم الأحد الماضي 20 أبريل 2014م، قمة الدورة الثالثة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم موسم 2013 – 2014، شطر الشمال الشرقي،  بين متصدر الترتيب نادي فتح وسلان ونادي هلال الناظور.

 وقد انطلقت المباراة بين الفريقين في حدود الساعة الرابعة عصرا، وعرفت ندية كبيرة على مستوى وسط الميدان، إلا أن الفريق المضيف صاحب الأرض والجمهور نادي هلال الناظور عرف كيف يستغل الفرص التي أتيحت له وترجمها إلى أهداف، حيث تمكن من زيارة شباك نادي فتح وسلان في مناسبتن، ورغم محاولات نادي فتح وسلان العودة في نتيجة اللقاء عن طريق إجراء بعض التغييرات، كخروج اللاعب عثمان بوقال وإستبداله باللاعب عبدالله برباش، وخروج اللاعب فؤاد فنونو ودخول اللاعب إبراهيم خرزوز، إلا أن ذلك لم يأتي أُكله، لينتهي اللقاء بخسارة نادي فتح وسلان بهدفين لصفر بالملعب البلدي بالناظور.

وعقب نتيجة هذه المباراة ورغم خسارته، يظل نادي فتح وسلان محتفظا بصدراة بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، برصيد 45 نقطة، متبوعا بالنادي البلدي لتولال الذي يحتل الصف الثاني برصيد 44 نقطة، والذي حقق فوزا مهما السبت الماضي 19 أبريل 2014م، بميدانه على نادي الرجاء الحسيمي بهدف لصفر .

ويشار أن نادي فتح وسلان سيستقبل الأسبوع المقبل نادي وفاق الزغنغان بملعب لافارج بوسلان، وذلك برسم الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، في حين سيرحل النادي البلدي لتولال إلى إقليم بولمان لمواجهة نادي مولودية ميسور .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-22 01:29:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك