آخر الأحداث والمستجدات 

ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بمدينة أكوراي تنظم أسبوعا ثقافيا وتربويا

ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بمدينة أكوراي تنظم أسبوعا ثقافيا وتربويا

شهدت ثانوية عمر بن عبد العزيز التأهيلية بمدينة أكوراي أيام 9 -10-11 أبريل 2014 تنظيم فعاليات الأسبوع الثقافي والتربوي الذي تنوعت فقراته وتعددت أنشطته وذلك تحت شعار: "التلميذ المبدع رهان الحياة المدرسية ودعامة للمستقبل". حيث عرف تفاعلا وتجاوبا من طرف تلاميذ المؤسسة وأساتذتها، ولقي صدى قويا في مدينة أكوراي ومحيطها.

انطلق الأسبوع بورشة تدريبية وتحسيسية من تنشيط منظمة الهلال الأحمر المغربي حول الإسعافات الأولية، وفي مساء الأربعاء 9 أبريل تم تنظيم ورشة حول البيئة تلته مسابقة ثقافية. وفي صباح الخميس 10 أبريل كانت المؤسسة على موعد مع ندوة افتتحها الدكتور المصطفى لحكيم بعرض: "بناء الذات: لبنات ومقومات"، ثم ألقى الأستاذ محمد موصالي عرضا في موضوع: "الاستعداد الاستراتيجي وأسس النجاح". وفي مساء هذا اليوم تفاعل التلاميذ والأساتذة في ورشة مشتركة ناقشت أضرار التدخين انطلاقا من المقاصد الشرعية، والحقائق الطبية، والآثار النفسية والاجتماعية. ليختم الأسبوع بأمسية ختامية إبداعية تم فيها توزيع جوائز وشهادات تقديرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-24 09:56:39

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك