آخر الأحداث والمستجدات 

نادي فتح وسلان يستهل إقصائيات الدور التمهيدي الأول لكأس العرش بفوز ثمين خارج القواعد

نادي فتح وسلان يستهل إقصائيات الدور التمهيدي الأول لكأس العرش بفوز ثمين خارج القواعد

إنطلقت يوم الأربعاء الماضي 23 أبريل 2014م، إقصائيات الدور التمهيدي الأول لكأس العرش في كرة القدم الموسم الرياضي 2013-2014، ووزعت الفرق المشاركة في الإقصائيات إلى 11 مجموعة حسب العصب، تضمنت عصبة وسط الشمال كل من: فريق فتح وسلان والنادي البلدي لتولال و نادي الاتحاد الرياضي لأزرو و شباب مريرت.

وبعودتنا إلى نتائج المباريات، نشير إلى أن نادي فتح وسلان خطى خطوة كبيرة في بدايات المنافسات، بعد تحقيقه فوزا كبيرا خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل واحد، يوم الأربعاء المنصرم 23 أبريل الجاري على نادي الاتحاد الرياضي لأزرو بملعب هذا الأخير، في حين عجز النادي البلدي لتولال تجاوز خصمه شباب مريرت بعد أن مني بهزيمة قاسية بهدفين لهدف بالملعب البلدي بتولال.

هذا عن نتائج مباريات المجموعة الثامنة –عصبة وسط الشمال-، أما في مايخص أبرز مباريات المجموعة الأولى فقد واجه وفاق بوزنيقة وداد تمارة، واصطدم نادي بلدية الخميسات باتحاد سيدي قاسم. وفي المجموعة الثانية واجه الاتفاق المراكشي نادي ورزازات، واستضاف اتحاد أفورار شباب بنجرير، وفي المجموعة الثالثة جرى ديربي محلي بين حسنية لازاري وجدة والنجم الوجدي، وواجه قدس تازة فتح الناظور، وفي المجموعة الرابعة خاض النادي القصري مباراة صعبة أمام نهضة مرتيل.

وفي المجموعة الخامسة واجه فتح سيدي بنور جاره نهضة الزمامرة، في حين واجه الرجاء الجديدي اتحاد أزمور، وفي المجموعة السادسة إستقبل التكوين المهني شباب المحمدية، وواجه النادي الرياضي للنواصر نهضة سطات.

وإستقبل اتحاد فتح إنزكان جاره أدرار سوس وأمجاد هوارة أولمبيك الدشيرة في المجموعة السابعة، وفي المجموعة التاسعة خاض حسنية ابن سليمان مباراة سهلة أمام اتحاد لولاد، وفي المجموعة العاشرة إلتقى الاتحاد الفاسي مع جاره التقدم الفاسي واتحاد لوداية مع اتحاد تاونات، وفي المجموعة الحادية عشرة واجه مولودية آسا جوهرة كلميم ومولودية العيون أولمبيك فوسبوكراع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-25 01:23:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك