آخر الأحداث والمستجدات 

شركة لافارج مكناس تساهم في اقتناء حافلتين للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ القرى بجماعة الدخيسة

شركة لافارج مكناس تساهم في اقتناء حافلتين للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ القرى بجماعة الدخيسة

في إطار دعمها للتمدرس قامت شركة لافارج-مكناس بعد زوال اليوم الثلاثاء 13 ماي 2014،بتسليم حافلتين للنقل المدرسي،سيستفيد منها عشرات التلاميذ والتلميذات الذين ينحدرون من عشرات القرى بجماعة الدخيسة.

العملية أشرف عليها السيد مدير شركة لافارج-مكناس وبحضور ممثلي السلطة المحلية،بالإضافة إلى ممثلي جمعيات الآباء والتلاميذ بالمنطقة الذين استحسنوا البادرة،حيث عبروا عن فرحتهم،وأكدوا على أن هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة،ستساهم بشكل كبير في محاربة الهدر المدرسي،خاصة في صفوف التلميذات.

كما تم بفضل هذه المبادرة خلق ثلاثة مناصب شغل قارة،ستتكفل شركة لافارج على مدى خمس سنوات برواتبهم،و مصاريف صيانة الحافلتين،بالإضافة إلى تمكين السائقين من التكوين في مجال السلامة الطرقية.

جدير بالذكر أن عملية اقتناء الحافلتين جاءت في إطار اتفاقية شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وشركة لافارج-مكناس،أما التسيير فعهد لجمعية تنمية النقل المدرسي العمومي بالدخيسة.

و اختتم اللقاء بكلمة لرئيس الجمعية شكر من خلالها صاحب الجلالة الملك محمد السادس مبدع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،كما نوه بمجهودات شركة لافارج- مكناس ودعمها المستمر للعديد من المبادرات الاجتماعية بجماعة الدخيسة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-14 00:32:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك