آخر الأحداث والمستجدات 

تتويج تلاميذ نيابة وزارة التربية الوطنية بالحاجب في البطولة الوطنية المدرسية

تتويج تلاميذ نيابة وزارة التربية الوطنية بالحاجب في البطولة الوطنية المدرسية

أسفرت فعاليات البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى واليوم الأولمبي المدرسي الخاص بالتعليم الابتدائي الذي احتضنته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش تانسيفت-الحوز أيام 9 - 10 - 11 ماي 2014 على نتائج إيجابية وجد مشرفة لتلميذات وتلاميذ نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحاجب الذين حضروا إلى مدينة مراكش مرفوقين بمؤطرهم السيد حمو الشيت رئيس مكتب التربية البدنية بالنيابة الإقليمية.

فمن أصل أربع مشاركات ومشاركين في هذه البطولة الوطنية المدرسية، في هذه البطولة الوطنية المدرسية، تمكن حمزة أولعمير من مدرسة عين خادم بالحاجب من احتلال الرتبة الأولى والفوز بالميدالية الذهبية في القفز الطولي ذكور الخاص بجمنازياد ابتدائي، كما فازت ليلى العقباني من نفس المؤسسة التعليمية بالميدالية الفضية بعدما احتلت الصف الثاني في القفز الطولي إناث.

أما منافسات ألعاب القوى ثانوي إعدادي فقد دخل عبد الرحيم أزوكاغ من ثانوية مولاي علي الشريف الإعدادية بسبع عيون رابعا في مسافة 400 متر مستوية.

يشار أن المشاركة الرابعة دنيا فرحون من ثانوية ابن الخطيب التأهيلية بالحاجب تعذر عليها خوض غمار منافسات البطولة الوطنية المدرسية بسبب شد عضلي ألم بها أثناء الحركات التحضيرية للسباق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-24 03:25:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك