آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة فركلة العليا بإقليم الرشيدية تنظم مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة

جماعة فركلة العليا بإقليم الرشيدية تنظم مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة

طبقا لقرار وزير الداخلية رقم 2699.13 بتاريخ 16 شتنبر 2013 م، الذي يحدد شروط وإجراءات وبرامج مباريات التوظيف في المناصب العمومية بالجماعات، تنظم جماعة فركلة العليا ببلدية تنجداد التابعة لإقليم الراشيدية مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الرابعة.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد، و تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجع المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الاكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أوالممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على دبلوم التقني المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هده الشهادة أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 الصادر في 04 ماي 2004.

و يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛

2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم المحدد أعلاه مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

3- نسخة مطابقة لأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح، كما يمكن أن يتضمن الملف أي وثائق أخرى تعزز سيرته الذاتية.

و تودع ملفات الترشيح شخصيا بمصلحة الموارد البشرية مقابل وصل ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم الجمعة 20 يونيو 2014 على الساعة الرابعة مساء، و يعتبر كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، مرفوضا و لن يؤخذ بعين الاعتبار.

و ستجرى مباراة التوظيف يوم الأحد 29 يونيو 2014 م، ويتعين على المترشحين المقبولين الحضور إلى مركز الامتحان المشار إليه بالائحة النهائية للمترشحين مرفوقين بالاستدعاء وبطاقة التعريف الوطنية نصف ساعة قبل الوقت المحدد للمباراة (يمكن سحب نسخة من الاستدعاء بالنسبة للمترشحين الذين لم يتوصلوا باستدعاءاتهم شريطة ورود أسمائهم في اللائحة النهائية للمقبولين).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-04 15:03:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك