آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة فركلة العليا بالراشيدية تعلن عن تنظيم مباراة لتوظيف مساعد إداري من الدرجة الرابعة

جماعة فركلة العليا بالراشيدية تعلن عن تنظيم مباراة لتوظيف مساعد إداري من الدرجة الرابعة

تنظم جماعة فركلة العليا التابعة لإقليم الراشيدية مباراة لتوظيف مساعد إداري من الدرجة الرابعة، و يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في: منصب واحد، و ستفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجع المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أوالممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة، والحاصلون على شهادة نهاية التعليم الثانوي التأهيلي أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 الصادر في 04 ماي 2004.

و يتكون ملف الترشيح من الوثائق الضرورية التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف؛

2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم المحدد أعلاه مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

3- نسخة مطابقة لأصل من بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح، كما يمكن أن يتضمن الملف أي وثائق أخرى تعزز سيرته الذاتية.

و على المترشحين إيداع ملفات الترشيح شخصيا بمصلحة الموارد البشرية مقابل وصل، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم الجمعة 20 يونيو 2014 على الساعة الرابعة مساء.

كل ملف للترشيح يصل بعد انتهاء الأجل المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق، لن يؤخذ بعين الاعتبار، و ستجرى مباراة التوظيف يوم الأحد 29 يونيو 2014 م.

ويتعين على المترشحين المقبولين الحضور إلى مركز الامتحان مرفوقين بالاستدعاء وبطاقة التعريف الوطنية نصف ساعة قبل الوقت المحدد للمباراة (يمكن سحب نسخة من الاستدعاء بالنسبة للمترشحين الذين لم يتوصلوا باستدعاءاتهم شريطة ورود أسمائهم في اللائحة النهائية للمقبولين).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-05 01:20:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك