آخر الأحداث والمستجدات 

شركة 'بيزورنو' تعتمد نظام GPS لتتبع شاحناتها الخاصة بجمع النفايات بإقليم إفران

شركة 'بيزورنو' تعتمد نظام GPS لتتبع شاحناتها الخاصة بجمع النفايات بإقليم إفران

افتتحت شركة 'بيزورنو' الرّائدة في مجال جمع النفايات و إدارة المكبّات في المغرب المرآب الجديد لآزرو الذي يضم آليات الشركة لجمع النفايات و تنظيف الشوارع.

يقع مرآب آزرو على الطريق المؤدّي إلى عين أغبال في إفران والذي كلّف 700.000 درهماً حيثُ يُمثل خطوة رئيسية في تطوير شركة 'بيزورنو' في المغرب ككُلّ و في المنطقة بشكل عام.

ويضم الموقع 5 شاحنات كبرى لجمع النفايات المنزلية وشاحنة لنقل المخلفات وشاحنة لغسل الطرق، إلى جانب 6 شاحنات مزودة بنظام التتبع بالأقمار الصناعية GPS، ورافعة و5 آليات خدماتية 7 دراجات نارية.

وقد حضر حفل الافتتاح كلّ من القايد بصفته ممثلاً للسلطات المحلية و رئيس وأعضاء تجمع 'البيئة'و رئيس الجماعة القروية عين اللوح و رئيس الجماعة الحضرية آزرو، كما حضر جيرار برونان بصفته المدير العام لشركة 'سيجيديما'، بالإضافة إلى مجموعة من العاملين في الشركة بما فيهم مدير الاستغلال و رئيس المرآب في المغرب.

وحول افتتاح المرآب الجديد لآزرو، قال السيد جيرار برونان: "أشكر تجمّع 'البيئة' في شخص رئيسه و أعضاء التجمع لإنشائهم لهذا المرآب، كما أشكر العاملين في شركة 'سيجيديما' و موظفي الجماعة من أجل المجهودات المبذولة لكي يرى هذا المشروع النور، وأودّ أن أعرب عن ارتياحي الكبير بخصوص التعاون الممتاز الذي تمّ بيننا و بين عمالة إفران و هو التعاون الذي مكّننا معاً من الارتقاء بإفران لتصبح ثاني أنظف مدينة على المستوى العالمي".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-01 16:15:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك