آخر الأحداث والمستجدات 

المثلية الجنسية تتسبب لبطلة مغربية في سباق الدراجات في السجن

المثلية الجنسية تتسبب لبطلة مغربية في سباق الدراجات في السجن

بسبب ميولاتها الجنسية المثلية توقفت عجلة البطلة المغربية في سباق الدراجات الهوائية أسماء النملي بسجن آيت ملول بأكادير حيث تقضي منذ 12 يونيو عقوبة حبسية مدتها شهران نافذا و5000 درهم غرامة، بعد اتهامها بتغرير فتاة قاصر من وجدة جلبتها إلى انزكان، واستدرجتها لتمارس معها الجنس.

وحسب يومية الأحداث المغربية، في عدد يوم غد (الأربعاء)، فقد سلمت الدراجة المغربية القاصر بعد ممارسة الجنس معها إلى متهم آخر مبحوث عنه الذي قام بافتضاض بكارتها وأرغمها، وفق شكاية أم القاصر، على تناول المخدرات لتستجيب لطلباته الجنسية.

وحسب الأحداث المغربية، فإن بداية علاقة الفتاة ببطلة المغرب بدأت منذ سنتين بعد أن تعارف الاثنين عبر الأنترنيت، وكانت تلتقيها برضاها قبل أن تختفي برفيقتها بمدينة انزكان بعيدا عن الأسرة الوجدية التي ظلت في بحث دؤوب لمعرفة مصير ابنتها.

ووفقك شكاية الأم، حسب الأحداث المغربية دائما، فإن البطلة وعدت ابنتها أنها ستتزوج بها وسيتوجهان إلى تركيا، لكنها سلمتها لأحد المتهمين المبحوث عنه بسبب مديونية أسماء النملي له بمبلغ 3 آلاف درهم.

وكانت الدراجة المغربية أحرزت ميدلياتها الذهبية الثانية في منافسات الألعاب العربية بالدوحة عندما تصدر سباقا ضد الساعة سيدات في دجنبر 2011، متقدمة على التونسية، نور دسيم الفائزة بالميدالية الفضية، والأردنية رزان صبح التي حلت ثالثة ونالت الميدالية البرونزية.

وأوضحت الأحداث المغربية أن أم القاصر دلت العدالة بمجموعة من الصور للبطلة ضمنها واحدة تظهر فيها عارية رفقة سيدة أخرى يقبلان بعضهما فوق السرير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2014-07-01 21:37:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك