آخر الأحداث والمستجدات 

فريق شباب أطلس خنيفرة يخوض معسكرا تدريبيا بالمعمورة خلال شهر رمضان

فريق شباب أطلس خنيفرة يخوض معسكرا تدريبيا بالمعمورة خلال شهر رمضان

في إطار استعداداته للموسم الجديد ، يدخل فريق شباب خنيفرة الصاعد حديثا الى البطولة الاحترافية الموسم المقبل بدءا من يوم االاثنين المقبل في تجمع تدريبي مغلق بمعهد مولاي رشيد  للرياضات بالمعمورة بضواحي سلا.

وسيمتد المعسكر التدريبي لمدة عشرين يوما كاملة من 7 الى 27 يوليوز أي طيلة شهر رمضان،تحت قيادة مدرب الفريق هشام الإدريسي الذي باشر رسميا مهامه التقنية مند أسبوعين.

وستشكل محطة  المعمورة  التي تدخل ضمن المرحلة الإعدادية الثانية لتحضيرات فرسان زيان للاستحقاقات القادمة ، مناسبة سانحة ل "الادريسي " للتعرف أكثر على لاعبي الفريق والوقوف على أدائهم التقني فرديا وجماعيا ، واختبار بعض المنتدبين الجدد الذين سيلتحقون بشباب خنيفرة للخضوع للتجربة صحبة الفريق الزياني، قبل التوقيع في كشوفات النادي ، من بينهم مدافع ومهاجمين أجنبيين.

كما سيتخلل هذا المعسكر ثمانية مقابلات ودية إعدادية ستجمعه مع مجموعة من الأندية الوطنية وستكون البداية مع الفتح الرباطي ، المغرب التطواني، جمعية سلا ،نهضة بركان وشباب الحسيمة وهي مقابلات سيعرف من خلالها مدى جاهزية الوافد الجديد الى قسم الاضواء على مصارعة الكبار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رشيد بوزيان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-07 15:58:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك