آخر الأحداث والمستجدات 

انتخاب مصطفى سادي أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة ببلدية تونفيت التابعة لإقليم ميدلت

انتخاب مصطفى سادي أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة ببلدية تونفيت التابعة لإقليم ميدلت

تبعا لتوصيات الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة في جمعها المنعقد بتاريخ 31/05/2014، انعقد مؤخرا تحت إشراف الأمين العام الإقليمي، المؤتمر المحلي لتجديد الأمانة المحلية ببلدية تونفيت التابعة لإقليم ميدلت .

افتتح اللقاء بترحيب السيد الأمين المحلي بالحضور والمناضلين، ثم تلا التقريرين الأدبي والمالي وبعد مناقشتهما من طرف المؤتمرين تمت المصادقة عليهما.

ثم تدخل بعض المناضلين الذين عبروا عن استعدادهم لخدمة الحزب في هذه المنطقة الجبلية وعن رغبتهم  اللامشروطة في الانضمام إليه (الحزب)، لأنهم يعتبرونه إضافة جديدة لهذه المنطقة بعد أن استحوذ عليها الحزبان الاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية .

ثم توجه الأمين الاقليمي بالشكر للأمانة المحلية التي دبرت مرحلة 2010/2013 وعبر لهم عن استعداده للتعاون معهم، من أجل فك العديد من المشاكل التي تتخبط فيها المنطقة والتي يعاني منها السكان عبر جميع الجماعات التابعة لتونفيت، كما ذكر بأن الامانة المحلية التي ستنتخب سترث حملا ثقيلا جدا، في تبني مشاكل المواطنين من أجل التدخل لدى جميع السلطات المختصة.

فيما انتقل الجمع بعد ذلك إلى انتخاب الأمانة المحلية والتي تشكلت على النحو التالي:

الأمين المحلي : مصطفى سادي - نائبــــــه : عسو خمجان - نائبــــــه: اليوسفي محمد - أمين المال: حميد حاجي - نائبه: موحى قرميش - المقرر: أرعدى الحسين - نائبه: علي باشتا - المستشارون : بوتيح محمد، أعنكور مونة، أوعكي تورية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-07 19:21:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك