آخر الأحداث والمستجدات 

المدرب عزيز كركاش يعود للإشراف على النادي المكناسي

المدرب عزيز كركاش يعود للإشراف على النادي المكناسي

 بعدما فسخ المدرب عزيز كركاش تعاقده مع النادي المكناسي لكرة القدم، مباشرة بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي ومن جانب واحد، عاد إلى الإشراف على الفريق، وقد جاءت استقالة كركاش لعدة أسباب أهمها: غياب تام للتواصل بين جميع مكونات الفريق، فضلا عن عدم توفر الفريق على الإمكانيات اللازمة للعمل .

وقد كشفت مصادر مطلعة، أن كركاش وافق على العودة إلى الفريق، بعد أن اجتمع برئيس الفريق عبد المجيد أبوخديجة يوم (الاثنين) الماضي، لوضع خريطة طريق للموسم المقبل ، كما تلقى وعودا بتسوية مشاكل الفريق المالية والتخطيط للصعود في الموسم المقبل. وطلب كركاش الحفاظ على الثوابت الأساسية للفريق باستثناء اللاعبين، الذين أنهوا ارتباطهم بالنادي.

واستأنف الفريق المكناسي تداريبه يوم الإثنين الماضي، تحت إشراف المدرب المساعد عبد الغني بوحوث، في انتظار التحاق كركاش بالتداريب بعد عودته من بلجيكا.

من ناحية ثانية، شرع النادي المكناسي في التفاوض مع مدافعه السابق علي الجعفري من أجل التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية، وينتظر أن يلتحق الجعفري بتداريب الفريق في انتظار التوقيع في كشوفاته في الأيام القليلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-07-17 20:36:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك